30/09/2025
إخواني وأخواتي،
المغرب ديالنا محتاج لينا كاملين، ومحتاج صوتنا يتسمع. الحقوق ماشي هبة، الحقوق كنالجو ليها بالوعي، بالوحدة، وبالمطالبة السلمية.
اليوم خاصنا نوقفو مع بعضياتنا، ماشي بالخوف ولكن بالشجاعة. نخرجو النفس، ونقولو: "حنا مواطنين عندنا الكرامة، عندنا الحق فالعيش الكريم، فالخدمة، فالتعليم، فالعدل".
ماشي وقت السكوت، ولكن وقت المسؤولية. وخاصنا نكونو مثالا فالنضال السلمي اللي كيعبر على حب الوطن وعلى الإيمان بالتغيير.
خلي صوتك يوصل… راه كل كلمة، كل وقفة، كل مطلب، كيدير الفرق.
المغرب غادي يتبدل بين يدينا، إذا كان عندنا الشجاعة والإصرار.