Unkown

Unkown و أحن لماضي لن اعود اليه، و أشتاق لمستقبل لم تره عيني، و بينهما شغف لحياه لم تعود لدي.

15/06/2023

It’s all about time.

30/09/2022

Safety comes when you speak spontaneously around them. When you can express what’s inside without thinking.
And when safety comes, nothing else matters.

29/09/2022

ولكنَّنِي لما وجدتُكَ راحلاً
بكيتُ دماً حتى بللت به الـثرى

04/10/2020

I MISS YOU.

TO THE ONE WHO MEANS THE WORLD TO ME.
16/09/2020

TO THE ONE WHO MEANS THE WORLD TO ME.

09/09/2020

There’s no RIGHT TIME
There’s just TIME
and what you choose to do with it.

02/09/2020

You're not just someone I love talking to, you're the one who understands me when I don't find words to express how I feel.

This is something that happens once in a lifetime, this is so rare, to have someone you can talk to without putting on masks, you're just who you are, cause they know your intentions & they trust your heart.

You're my favorite person, the one I belong to, the one who tolerates me at my worst & the one who's always been my home & shelter.

Hagar Abdelaziz

For more writings follow me on Instagram
http://Instagram.com/hagarabdelaziiz

31/08/2020

أشعر بالوحدة، وتمنيت لو أتشاركها مع أحد ..

30/08/2020

يا ولدى تجرى الرياح بما لا تشتهيه..
فدع الأيام تفعل ما تشاء و طب نفساً إذا حكم القضاء .

26/08/2020

Saying that you’re in love isn’t enough you have to act like you really are.. words are just words.

25/08/2020

في صباح يوم الإثنين استيقظت و لم أجدك .. بحثت عنك في كل مكان لكنك لم تعد هناك..
لا زلت أذكر تفاصيل ذلك اليوم ظننت انك سافرت بعيداً أو كنت أريد أن أعتقد ذلك لأخفف آلامي ولكنك لم تأتي .. كنت اعلم انك لن تأتي و لكني لم أستطع أن أتركك ترحل ..
لم أستطع البكاء لم أستطع أن أفعل شئ سوي أن أكتب لك و أنا أعلم أنك لن تري تلك الرسائل..
إنتظرتك طويلا..
كم أن هذا الشعور مؤلمًا !!
تركت بداخلي جرحاً عميقاً لا أعلم إلي متي سيظل يؤلمني..
مرت سنوات عديده و لكن لا يزال يؤلمني فراقك..

25/08/2020

I waited for you but you didn’t come.. you just disappeared!

24/08/2020

حفاظًا على السلام الداخلى، الواحد محتاج يفكر نفسه كل شوية من فترة للتانية أن ربنا مابيعملش حاجة وحشة.. المكان اللى أنا فيه دلوقتى أنسب حاجة ليا فى الوقت ده
والمكان اللى هاروحله لما ربنا يأذن هو برضه هيبقى أنسب حاجة ليا.. والقرار اللى خدته وشايفاه غلط ما هو إلا درس عشان اتعلم منه.. والموقف الصعب اللى شايفه ابتلاء غرضه ينشف عضمى قصاد الدنيا ويقوينى عشان اكمل.. والصاحب اللى يروح مفيهوش خير وعشان كده ربنا بعده.. والقيراط اللى مش من ال ٢٤ بتوعى اللى كان نفسى فيه أكيد متعوض فى حاجة تانية.. والرزق فى ايده.. هو بس!
هو. العدل.. هو الرحيم.. هو الخبير.

22/08/2020

You used my comfort zone, used to be my one and only One i wanna hold

22/08/2020

the eyes will tell, what’s mouth can’t.

19/08/2020
13/08/2020

The worst way you can leave someone is in silence

13/08/2020

و أحن لماضي لن اعود اليه، و أشتاق لمستقبل لم تره عيني، و بينهما شغف لحياه لم تعود لدي.

13/08/2020

From the first time we met..
I knew that you’re gonna be my pain in this world but.. I love this kind of pain.

12/08/2020

في الأسبوع الاول من فراقنا: كنت أتابع صفحتك الشخصية بحساب مزيف، أرسلت لك مئة وعشرون رسالة وتحدثت مع جميع صديقاتك لنتقابل، كنت أصلي فقط من أجل ان يعود كل شيء على ما يرام، كنت أجلس امام منزلك لعل اراك صدفة كنت في أمس الحاجة لرؤيتك، لسماع صوتك، كنت أستيقظ لأطلبك على الهاتف ناسيًا تمامًا اننا بالفعل إفترقنا،كان يومي عبارة عن بكاء وأنين وصراخ صامت بعد منتصف الليل، كنت على إستعداد ان أضحي بأي شيء في سبيل عودتنا، إنتظرتك على احر من الجمر .

بعد مرور عددة أشهر على فراقنا: واصلت متابعتي لك في الخفاء، لم أحذف الصور التي تحتفظ بذكرياتنا لكني لم أتحدث الا مع صديقتك المقربة، كنت أصلي من أجل ان نلتقي صدفه لأفهم منك أسباب غيابك المفاجيء، بين الحين والأخر كنت أمر على منزلك لعل اراك صدفة، كنت أشتاق لصوتك ولرؤيتك، كنت أستيقظ على أمل ان يعود كل شيء لطبيعته ثم يأتي الظلام محملآ بخيبة جديدة من اليأس، كنت على إستعداد ان أتنازل عن قسوة غيابك في سبيل عودتنا، إنتظرتك كثيرًا .

بعد مرور ثلاثة أعوام على فراقنا: واصلت متابعتي لك لكن بفترات متباعدة، حذفت كل الصور التي كانت تجمعني بك، حذفت جميع صديقاتك وقطعت علاقتي بكل من له علاقة بك، واصلت الصلاة من أجل النسيان، لم أمر على منزلك فلقد شغلتني الحياة كثيرًا عن طريقك، لم أشتاق لصوتك بدء في أذني مشوش، ملامحك لم أنساها لكنني اتعلثم أحيانًا كلما رأيت فتاة تشبهك، لم تخطري ببالي الا في لحظات سعادتي وحزني، كنت على إستعداد ان أغفر كل ما حدث من تصرفاتك الطائشة بعد الفراق، إنتظرت ان نعود كأصدقاء، إنتظرتك .

بعد مرور خمس أعوام على فراقنا: تناسيت الرقم السري للحساب الذي كنت أتابعك منه، لم يتبقى من ذكرياتنا شيء الا في ذاكرتي،صليت من أجل نفسي، لم يعد قلبي يتألم عندما يمر أسمك امامي ولو صدفه، كل الذين في حياتي لا يعرفونك، الطريق إلى منزلك أصبح مزدحم فلم أسلكه منذ فترة طويلة، أتذكرك فقط كلما أرادت ان أذكر نفسي بالكوارث التي حدثت لي بسبب غيابنا، صوتك لم يعد يرن في أذني وملامحك لم تعد تلك التي أحببتها، ولو خيرتني الحياة بينك وبين حياتي الأن لأخترت فراقنا، لن أتنازل ولن أقبل ان تكوني حتى فتاة عابرة في حياتي، إنتظرتك حتى أفسد الأنتظار حبي لك .

Address

Cairo

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when Unkown posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share

Category